التخطي إلى المحتوى

سوف نعرض لكم من خلال موقعنا وصفات سريعة للتخسيس وإزالة الكرش بدون اتباع نظام غذائي، يعتبر مشكلة الوزن الزائد من أكثر الأمور التي يعاني منها الكثير من الأشخاص تحديداً السيدات ففي ظل الإجازة الصيفية والتواجد في المنزل بشكل دائم هذا الأمر يزيد من الوزن وبطريقة ملفتة وإليكم في السطور الآتية وصفات سريعة للغية للتخسيس دون اتباع نظام غذائي .

وصفة خل التفاح للتخسيس

يعتبر خل التفاح من أكثر الوصفات التي تساعد على إنقاص الوزن بشكل سريع كما أن الكثير من الدراسات العلمية أكدت أن خل التفاح يلعب دوراً كبيراً في تنظيم عملية التمثيل الغذائي ويتم استخدام خل التفاح باتباع الخطوات الآتية.

  1. القيام بخلط ملقتان صغيرتان من خل التفاح مع بعضهم سوياً.
  2. القيام بتناول هذا الخلط طوال اليوم من الأفضل أن لا يتم تناوله مرة واحدة.

زيت زهرة الربيع للتخسيس

تلعب زيت زهرة الربيع دوراً كبيراً في تحفيز عملية التمثيل الغذائي كما أنها تساعد على حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية، كما أن هذه الوصفة تساعد كثيراً في تعزيز فقدان الوزن ومن الأفضل أن يتم ممارسة التمارين الرياضية مع هذا الزيت للحصول على نتيجة فعالة في أسرع وقت.

الشاي الأخضر والكافيين

يلعب الشاي الأخضر والكافيين دوراً كبيراً في تعزيز عملية التمثيل الغذائي كما أنه يساعد على سد الشهية وهذا ما يؤدي لخسارة الوزن دون اللجوء نهائياً لاتباع نظام غذائي.

طريقة تحضير واستخدام الشاي الأخضر

المكونات

  • ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر.
  • نصف ملعقة صغيرة من النعناع.
  • نصف ملعقة صغيرة من قشر الرمان.
  • كوبان من الماء.

خطوات التحضير

في البداية قومي بوضع جميع المكونات في إناء،  ثم قومي بوضع الاناء على نار هادئة لمدة خمس دقائق حتى يغلي، ثم قومي بتصفية المشروب، وقومي بتناول المشروب مرتين في اليوم.

مشروب الزنجبيل والكركم

المكونات

  • ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور الطازج.
  • ملعقة صغيرة من الكركم المطحون.
  • ثلاث أكواب من الماء.

خطوات التحضير

القيام بخلط الزنجبيل والكركم والماء، ثم وضعها على النار حتى تغلي، ثم تترك حتى تبرد، ثم يصفى المشروب، ثم يتم تناول المشروب كوب على الريق وآخر قبل النوم