التخطي إلى المحتوى

يلتقي نادي ليفربول مع نظيره نادي مانشيستر سيتي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، الجولة الثانية عشر بالدوري ملعب أنفيلد سوف يشهد أحداث مثيرة بين الفريقين، نادي ليفربول متصدر أول الجدول بالدوري الإنجليزي بنقاط 31 نقطة، أما نادي مانشيستر سيتي فيأتي في المركز الثاني برصيد نقاط 25، يأمل نادي ليفربول أن يحمل اللقب هذا الموسم.

 موعد مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي

نادي ليفربول سيواجه نادي مانشيستر سيتي يوم الأحد القادم الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر ستذاع المباراة في الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة بين ليفربول ومانشيستر سيتي:

قنوات بي ان سبورت هي الوحيدة التي تبث مباريات الدوري الإنجليزي والإسباني، يمكن مشاهدة المباراة على قناة بي ان سبورت الثانية.

نادي مانشستر سيتي

حصل على لقب الدوري الإنجليزي العام الماضي متغلبًا على غريمه نادي ليفربول بفارق نقطة واحدة ، أداء نادي مانشيستر سيتي مختلف عن الموسم الماضي، بدليل خسارته مرتين أمام فريق نادي نوريتش فريق ولفرهامبتون وقد أحرز النادي تعادل مع فريق توتنهام.

نادي ليفربول:

حصل على المركز الثاني الموسم الماضي لكن هذا الموسم حدد هدف الفوز باللقب، وهذا ما نراه في جميع مبارياته السابقة في الموسم الحالي، حيث أحرز العديد من الإنتصارات على جميع الفرق المنافسة له ما عدا مباراة واحدة تعادل فيها أمام فريق نادي مانشستر يونايتد.