التخطي إلى المحتوى

كيف أتخلص من الشعر الخشن؟ ما أسباب الشعر الخشن المجعد؟ طريقه فرد الشعر الخشن في البيت، من اكتر المشاكل التى تبحث عنها السيدات التخلص من الشعر الخشن بوصفات طبيعيه منزلية، طبيعة الروتين اليومي تجعل تسبب الاجهاد للشعر ومع الوقت يبدا التساقط والجفاف، وعدم تناول الأكلات الصحية أيضا له دور كبير في مشاكل الشعر، كل هذه الاسباب مسؤله عن مشاكل الشعر، واليوم انتي بحاجه إلى وصفات لتنعيم الشعر وفرده في البيت بوصفات طبيعيه للتخلص من الشعر الخشن الى الابد

 

وصفات تنعيم الشعر

 

1-الحلبه

بذور الحلبه من العلاجات الهامه في الشعر للحصول على شعر حرير وناعم، لانها تعمل على ترطيب وفرد الشعر الجاف والمجعد، قويم بنقع نصف كوب من الحلبه من الليل وحتي الصباح، في الصباح قومي بطحنها لتحصلى على معجون ناعم قومي بأضافه معلقه من اللبن ومعلقه من زيت الزيتون ومعلقه من العسل ويقلب المزيج، ويضع على الشعر لمده لا تقل عن ساعتين.

 

2-البيض

البيض يحتوي على الفيتامينات والمعادن والدهون اللازمه للجسم والشعر، والشعر يحتاج الى البروتين لينمو بشكل صحي وهو ايضا علاج للشعر التالف والجاف ويعيد بناء الشعر مره اخري، قومي بخلص صفار بيضه مع معلقتين من زيت الزيتون مع معلقه صغيره من الزبده، ويقلب الخليط ويضع على الشعر المبلل لمده لا تقل عن ساعه ويغسل بالماء والشامبو.