التخطي إلى المحتوى

نتعرف على تشكيلة مباراة مصر أمام جزر القمر اليوم الإثنين في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون، ويلتقي المنتخب المصري ونظيرة منتخب جزر القمر اليوم الإثنين 18-11-2019 على ملعب إستاد مالوزينى بالعاصمة مورونى وذلك في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وسوف نتعرف معكم على تشكيلة مصر أمام جزر القمر اليوم من خلال ما تم رصده عبر الصحف الرياضية خلال الساعات الأولى من صباح يوم اللقاء.

تشكيلة مباراة مصر أمام جزر القمر

ويدخل المنتخب المصري مباراته أمام جزر القمر اليوم بقيادة حسام البدري طامعاً في تحقيق الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تمنحه الثلاث نقاط من أجل تعزيز موقفه في المجموعة السابعة التي تضم المنتخب الكيني ومنتخب ومنتخب توجو.

وتنطلق مباراة مصر وجزر القمر اليوم الإثنين في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين وفي تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت بغداد ومكة المكرمة والمغرب وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة مصر أمام جزر القمر المتوقعة

نشر موقع الأهرام الرياضي تشكيلة مصر أمام جزر القمر اليوم المتوقعة والتي جاءت كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي وأحمد حجازي ومحمود علاء وعبدالله جمعة.
  • خط الوسط: طارق حامد ومحمد النني ومحمد مجدي أفشة ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد سيد «زيزو».
  • خط الهجوم: محمود «كهربا».

وتبقى هذه تشكيلة مصر المتوقعة أمام جزر القمر اليوم في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون، وسنوافيكم بالتشكيلة الأساسية وقت الإعلان عها رسمياً.