التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تردد قناة كرتون توم وجيري 2019 الجديد عبر قمر النايل سات، ومن الجدير ذكره أن هذه القناة الفضائية من أبرز القنوات المخصصة للأطفال الصغار، ومن القنوات الأشهر في هذا المجال، حيث أن أكثر ما يشغل بال الصغار من الأطفال ومن الكبار أيضاً، في الكثير من الأحيان، هو أمر متابعة كرتون توم وجيري التي يستمتع به الكثيرين.

حقاً استطاعت هذه القناة حصر عدد غير منتهي من المشاهدات والمتابعات اليومية لما تقدمه من أفلام كرتونية وبرامج مسلية للأطفال الصغار، وأيضاً الكبار، فإنها تجمع العديد من الفئات العمرية المختلفة، ما بين الكبير والصغير، وما جعلها تصل إلى هذه المكانة، أنها تلبي رغبات الأطفال والكبار، وتقوم بعرض الأفلام الكرتونية وأفلام الإنمي المميزة.

من الجدير ذكره أن هذه القناة تتميز بفقراتها الممتعة للغاية، والتي تسعد الأطفال حين متابعتها، كما أن الكثير من الكبار يستمتعون بمشاهدة كرتون التوم وجيري القديم والجديد، وتتميز القناة بأنها لا يتواجد بها فواصل إعلانية، لذا فإنها لا تصيب المشاهد بالملل، فهذه القناة تتميز عن غيرها من القنوات المخصصة للأطفال والتي تقوم بعرض الأفلام الكرتونية.

تردد قناة كرتون توم وجيري 2019

يُذكر أن هناك العديد من ترددات قنوات الأطفال، التي تقوم بتقديم أفلام الكرتون للصغار، على مدار 24 ساعة، ومنها قناة طيور بيبي ، وقناة طيور الجنة، وقناة أطفال ومواهب، ولكن هذه القناة التي نقوم بتقديمها متخصصة فقط في تقديم عروض توم وجيري المميزة القديمة والجديدة، والعراك بين الفأر والقط.

استقبل تردد توم وجيري الجديد

بإمكانك ضبط تردد هذه القناة بكل سهولة على جهاز الاستقبال لديك، فإنها قناة مجانية، فكل ما عليك هو اختيار قمر النايل سات، ومن ثم إدخال التردد بشكل صحيح، وإدخال معدل القطبية، ومعدل الترميز، ومعدل الخطأ، وبذلك ستتمكن من متابعة فقرات القناة بكل سهولة.

تقدم هذه القناة الفضائية عروض القط والفأر ومغامراتهم، وهذا الأمر يستمتع به الأطفال للغاية، ويعد وسيلة تسلية لهم في وقت الفراغ، والآن سنقدم لكم أجدد تردد قناة توم وجيري الحديث.

القمر الصناعي تردد قناة توم وجيري معدل الترميز
نايل سات 11354 27500