التخطي إلى المحتوى

يمكن للجميع استقبال تردد قناة طيور بيبي 2019 من خلال القمر الصناعي “نايل سات” وذلك للاستمتاع بما تقدمه القناة من محتوى ترفيهي خاص بالأطفال يجعلهم يستمتعون بمشاهدته، حيث تقوم القناة بعرض الكثير من الأغاني والأناشيد التي يحبونها ودائما ما تعلق في أذهانهم ويقومون بحفظها وترديدها، كما تقوم بعرض الأفلام الممتعة التي تجذب دائما انتباههم وتجعلهم لا ينصرفون من أمامها.

تردد قناة طيور بيبي 2019

وتقوم القناة بعرض الكثير من البرامج التي تفشي المرح والسرور بين الأطفال، بالإضافة إلى العديد من الأغاني والأناشيد التي يحبونها والتي دائما ما تعلق في أذهانهم ويقومون بترديدها طوال الوقت وحفظها، كما تقوم أيضا بعرض الأفلام الكرتونية والتي لا تقتصر مشاهدتها على الأطفال بل يوجد أعمار أكبر يحبونها، كما تقوم القناة بعرض الكثير من المعلومات المفيدة من خلال برامجهم، وذلك لكي يتعلم الأطفال أثناء مشاهدتهم والحصول على الكثير من المعلومات، ونعرض لكم الآن التردد والذي يمكن استقباله من خلال النايل سات.

القمر الصناعي
التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11393 عمودي 27500 3/4
نايل سات 11315 عمودي 27500 3/4

ولا تسعى القناة من خلال المحتوى التي تقدمه المرح فقط بل تسعى إلى عرض الكثير من البرامج التي تفيد الأطفال وتزودهم بالمعلومات في مختلف المجالات حيث أصبح التلفزيون هام جدا من حيث تعليم الصغار ولا يجب أن يقتصر تعليمهم على المدارس فقط.

كما تقوم القناة أيضا بزرع العديد من القيم والأخلاق داخل الأطفال من خلال ما تقدمه من أعمال، والتي تعرفهم دائما بما هو خير ويجب عليهم عمله وما هو يضر بالغير ويجب اجتنابه، وذلك حيث يجعل الاهالي يهتمون بأن يتعلم أطفالهم تلك القيم في حياتهم.

كما تسعى الكثير من الأهالي بأن يحصل الصغار على الاستمتاع بوجودهم في المنزل وعدم أضطرارهم للخروج لكي يحصلوا على البهجة، حيث الوجود في المنزل دائما ما يشعر الأهالي بالطمأنينة عليهم وعدم القلق، وهو ما تساعد فيه تلك القنوات التي تجعلهم يتعلقون بها ولا يخرجون كثيرا.