التخطي إلى المحتوى

كثرت عمليات البحث لمعرفة تردد قناة الزمالك الجديد 2020 على النايل سات، والتي تم إطلاقها مؤخرًا في ظل الإنشاءات الجديدة التي يقدمها النادي، وأصبح الأفراد يبحثون عنها على الأقمار الصناعية المختلفة، وهي تتميز بأنها تقوم بعرض جميع الأخبار على مدار الساعة، في كافة الألعاب الرياضية التي يُشارك بها القلعة البيضاء.

تردد قناة الزمالك الجديد 2020

جاءت بداية إطلاق القناة التي يتبعها نادي الزمالك المصري بداية هذا الشهر، على خلاف مع باقي القنوات الرياضية الأخرى، وأصبح محل إعجاب كافة الافراد عشاق القلعة البيضاء في جميع بقاع الوطن العربي، فتهتم القناة بتنوع الأخبار الرياضية التي تقدمها وتقوم بعرضها على البث المباشر الخاص بها عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

تعرض قناة الزمالك العديد من البرامج الحوارية مع أبرز نجوم النادي الابيض القدامى والجداد في مختلف البطولات، وتقدم القناة مجموعة من البرامج مع عدد من النجوم، ومن أهمها :

ـ برنامج خالد الغندور، والذي يقوم بتقديمه كابتن نادي الزمالك السابق خالد الغندور، ويعرض أهم وأجدد الأخبار الخاصة بالنادي في جميع الألعاب المختلفة، وكرة القدم على وجه الخصوص.

ـ برنامج الاستديو التحليلي، وهو من أهم البرامج التي يقدمها أبرز نجوم النادي في الألفية الجديدة، ومن أبرزهم أحمد حسام ميدو، والكابتن حازم إمام، وهداف نادي الزمالك في آخر 20 سنة.

موعد إنطلاق قناة نادي القلعة البيضاء

أعلن رئيس القناة مرتضى منصور إنطلاق القناة رسميًا منذ منتصف الشهر الجاري، بعد أن طال الجميع الإنتظار لها، ويمكن استقبالها عبر :

ـ القمر الصناعي، النايل سات.

ـ التردد، 11449.

ـ الاستقطاب، أفقي.

ـ معامل تصحيح الخطأ، 5/6.

ـ معدل الترميز، 27500.

ـ الجودة، إتش دي.

يُذكر أن قناة الزمالك تحتوي على 5 برامج رئيسية وهي، برنامج توك شو رئيسي، وبرنامج ألعاب، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الرئيسية الأخرى التي تقدمها القناة لعشاق كرة القدم في كل مكان، وعدد من البرامج الرياضية المميزة لنجوم كرة القدم.