التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تردد قناة الزمالك الجديد 2020، حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة ومحبي القلعة البيضاء أن تنطلق قناة الزمالك الجديدة والتي تم الإعلان عن ترددها وعن موعد إطلاقها الذي من المنتظر أن يتم اليوم من خلال القمر الصناعي نايل سات وذلك طبقا لما أعلنه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، والتي من المفترض أن تقدم كل ما يهم النادي ومبارياته وألعابه الرياضية المختلفة مع طاقم إعلامي متميز يتماشى وعراقة نادي الزمالك وجمهوره العريق.

تردد قناة الزمالك الجديد 2020

من المتوقع ان يكون تردد قناة الزمالك هو نفس تردد قنوات DMC ولم يثبت حتى الآن أي تغير في التردد وهو كالتالي: 11449 أفقي، ومعدل الترميز: 27500 ،  معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

برامج قناة الزمالك

تم التلميح ببعض البرامج التي تقوم قناة الزمالك بالحرص على إذاعتها من خلا قانتها الجديدة وهي تخص الساحرة المستديرة وغيرها من الرياضات التي تهم القلعة البيضاء وتهم الجماهير بشكل عام وقد أعلن رئيس النادي أن هذه البرامج يقوم عليها مجموعة متميزة من الإعلاميين والمحللين ومقدمي البرامج الرياضية وأنه حريص على انتقاء الأفضل حتى تتميز قناة الزمالك عن غيرها من القنوات الرياضية الأخرى.

خريطة البرامج

تتنوع البرامج التي سوف يتم عرضها على قناة الزمالك بين الأخبار الرياضية، والتوك شو، وعرض المباريات الهامة محلية وعالمية وخاصة مباريات الدوري المصري. ، وأيضا الاستديوا التحليلي، وكل ما يخص الرياضة بشكل عام في برامج متنوعة تعرض على مدار اليوم.

ولا يجد عشاق نادي الزمالك سوى الإنتظار من أجل إطلاق قناة الزمالك الجديدة لمعرفة كل ما يخص النادي من تطورات وأعمال وأيضا كل ما يدور في الكواليس داخل النادي من خلال مجموعة كبيرة من مقدمي البرامج المحترفين ومن الضيوف البارعين في الاستديو التحليلي، وفي التعليق على المباريات المحلية والدولية وخاصة مباريات الدوري المصري، وقد اشار رئيس النادي المستشار مرتضى منصور أن قناة نادي الزمالك سوف تكون المنافس الأول لكل القنوات الرياضية الفضائية بما أعدته من برامج وحوارات وتحليلات ومباريات محلية ودولية وعالمية، ومختلف الرياضات الأخرى.