التقنية

PUBG Mobile إضافات جديدة للعبة ببجي على الموبايل والكمبيوتر وكيفية الحصول عليها

ببجي PUBGI أو ساحة معركة بلير اناون، ببجي تطبيق عبر الإنترنت يتم اللعب فيها عن طريق مجموعات وفريق، تم إصدارها في 23 مارس 2017، تم صدور نسختان لها في عام 2018 من شركة تينسنت، بالتعاون مع شركة بلو هول لإصدار هذه الألعاب على الهاتف يحمل نظام الأندرويد، وتكون النسخة الأصلية، ومحملة باللغة العربية وقد تم حظرها في العديد من البلدان.

تحديث ببجي

اللعب يكون من خلال التصويب من قبل الأشخاص، ومن الممكن أن يصل عدد اللاعبين بها إلى 90 أو 100 لاعب، وهدف هذه اللعبة أن ينجو فرداً واحداً في نهاية اللعبة، يختار اللاعبين بين الخوادم للمساعدة والمشاركة بشخصين أو أربعة في المجموعة، واللاعب الذي يبقى على قيد الحياة يصبح هو الفائز.

اللاعبين في بداية المباريات يقومون بالقفز بالمظلات من الطائرة على جزيرة، اللاعبين يقومون بالبحث عن المعدات و الأسلحة والذخيرة في المباني، حيث يكون توزيع الأسلحة عشوائيا في الخريطة عند بداية اللعبة.

حظر اللعبة

قامت ولاية غوجارات الهندية في شهر مارس الماضي عام 2019، بإصدار قرار من الحكومة بحظر لعبة ببجي، وقالت إنها لعبة تحرض على القتال والعنف، ومن الممكن أن تصل لحد الإدمان.

كانت لعبة ببجي سبب من أسباب الطلاق في البلدان، وأصدرت قرار أن هذه اللعبة تضر بالمراهقين، وقد تم القبض على الكثير من الأشخاص المخالفون للقانون، والذين يسمحون بتنزيل ولعب لعبة ببجي المحظورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى