التخطي إلى المحتوى

وصفات طبيعية لتبييض الإبطين، تعاني الكثير من السيدات بسبب اسمرار الإبطين أو الأندر ارم والكثير من الأماكن الموجودة في الجسم، وتسبب لها الإحراج الشديد وبالتحديد إذا كانت امرأة متزوجة أو مقبلة على الزواج، وبالتالي تبدأ بالبحث عن الوصفات الطبيعية التي تساعدها في وقت قليل على تبييض الإبطين أو أي مكان في الجسم، بدون أن يتسبب في حدوث أي آثار سلبية على الجلد، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على وصفات طبيعية لتبييض الإبطين بالتفصيل.

وصفات طبيعية لتبييض الإبطين

هذه الوصفات تساعد بشكل فعال على التفتيح ولكن ينبغي المداومة عليها والانتظام حتى تتمكني من الحصول على نتائج سريعة وفعالة.

وصفة البطاطا، هذه الوصفة تساعد بشكل كبير على تفتيح الجلد حيث يتم تقطيع شرائح من البطاطا ويتم فركها على المكان الذي ترغبين في تفتيح لمدة عشر دقائق، وبعد ذلك يتم غسلها بالماء الفاتر، ويتم تكرار هذه الطريقة بشكل يومي لمدة 30 يوم للحصول على أفضل النتائج.

ماسك البابونج لتفتيح البشرة

وصفة الكركم والليمون

تساعد هذه الوصفة بشكل فعال على تبييض وتفتيح الجلد بفضل احتوائها على الكثير من العناصر الموجودة في الكركم والليمون، حيث يمكنك خلط ربع ملعقة من الكركم الناعم مع ملعقة من عصير الليمون وتقلب المكونات ثم يتم وضعها على الإبطين والأماكن الحساسة أو على الكوعين والركبتين وتترك لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك يتم شطفها بالماء الفاتر ويتم تكرار هذه الطريقة أربع أيام في الأسبوع بشكل منتظم.

تخسيس الجسم بدون نحافة الجسم

زيت اللوز لتفتيح الجلد

يمكنك إحضار القليل من زيت اللوز ووضعه على المكان الذي ترغبين فيه تفتيح لمدة عشر دقائق بعد تدليك لمدة دقيقتين وبعدها يتم شطفها بالماء الفاتر ويتم تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع أو أكثر.

وقبل العيد بالأخص تحرص السيدات والفتيات بشكل كبير على إتباع أسرع وصفات طبيعية لتبييض الإبطين طبيعيا ودون اللجوء لاستخدام المواد الكيميائية، أو مستحضرات التجميل باهظة الثمن، وعندها يمكن استخدام الوصفات الطبيعية للتبييض والتي ذكرها سابقا.

ولا تنسي تكرار هذه الوصفات الطبيعية لتبييض الإبطين والجسم من وقت لآخر حتى في غير المناسبات، وذلك لأنها من أفضل وصفات تبييض الجسم بشكل عام وتعتبر الأكثر أماناً وفاعلية، ويمكن الاعتماد عليها دائما لتفتيح هذه الأماكن دون أي قلق.