التخطي إلى المحتوى

أفادت تقارير إنجليزية أنه لن يتم معاقبة الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام بعد المشادة التي جرت بينه وبين سيزار أزبيليكويتا مدافع تشيلسي.

وأكدت شبكة “BBC” البريطانية، أن الاتحاد الإنجليزي يرى ما فعله المهاجم الإنجليزي هاري كين لا يستحق العقاب، كما أن حكم المباراة لم يدينه بشيء في تقريره عقب المباراة.

وحدثت مشادة بين هاري كين، الإسباني أزبيلكويتا لاعب تشيلسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “ستامفورد بريدج”، وانتهت بفوز البلوز بثنائية نظيفة.

وظهر كين صاحب الـ25 عاماً يحرك رأسه نحو المدافع الإسباني عند توقف اللعب لعلاج كيرات تيريبييه الظهير الأيمن لفريق توتنهام.

وكانت صحيفة “ذا صن” البريطانية”، قد أشارت أن الاتحاد الإنجليزي ينتظر تقرير حكم المباراة، ويفكر في معاقبة مهاجم توتنهام، وذكرت أنه وفي حالة إدانة كين، سيغيب عن الملاعب لمدة 3 مباريات مقبلة.

يذكر أن هاري كين ينافس نجمنا المصري محمد صلاح الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 17 هدف، بفارق هدف عن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو صاحب المركز الأول، بينما سجل هاري كين 15 هدف في المركز الرابع، خلف أوباميانج مهاجم أرسنال الذي سجل 16 هدف.

المصدر: كورة 11