بعد خطاب ٧سبتمبر للكاف الأهلي بدون رعاة أمام زاناكو

تلقى النادى الأهلى خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، طلب فيه الأخير أن يضع النادى إعلانًا واحدًا على القميص الذى سيرتديه الفريق فى مباراة زاناكو.

ويلتقى الأهلى مع زاناكو الزامبى فى الجولة الأولى فى السابعة من مساء اليوم السبت، بإستاد برج العرب فى الجولة الأولى لدور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وطلب الكاف من الأهلى أن يضع إعلانًا واحدًا على أن يكون هذا الإعلان خاص بإحدى شركات المحمول لتعارض باقى رعاة الأهلى مع رُعاة الكاف، واشترط الاتحاد الأفريقى ألا تتعدى مساحة هذا الإعلان الـ 7 سنتيمتر.

وبعدما تلقى الأهلى خطابًا من الكاف، فتح النادى خطوط اتصالات مع شركة المحمول المُتعاقدة مع الأحمر لوضع إعلان لها على قميص اللاعبين فى مباراة اليوم، لكن شركة المحمول تراجعت فى النهاية بسبب تكلفة الإعلان، وتم الاستقرار فى النهاية على أن يخوض بطل مصر مواجهة اليوم بدون رُعاة.

وكان الأهلى قد وضع أكثر من إعلان على قميص الفريق فى مباراة بيدفيست الجنوب أفريقى بدور الـ32 ببطولة أفريقيا، لأن الأهلى كان صاحب الحقوق التسويقية وقتها قبل أن تنتقل حقوق التسويق للاتحاد الأفريقى ابتداءً من دور الـ16.

يذكر أن الكاف طلب من الأهلى أيضًا كتابة أسماء اللاعبين على ظهر القميص باللغة الإنجليزية بجانب رقم كل اللاعب المُسجل به فى القائمة الأفريقية، وهو ما سيتم تنفيذه فى لقاء اليوم.

المصدر : اليوم السابع