التخطي إلى المحتوى

تداولت بعض المواقع الإلكترونية والصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر أنه خلال ساعات قليلة سيتم نشر برومو مسلسل المؤسس عثمان، والذي من المتوقع أن يسير على نفس نهج مسلسل قيامة ارطغرل الشهير الذي دام طوال خمسة مواسم متتالية لفترة خمسة أعوام متتالية أيضاً دون توقف، وعبر هذا التقرير سنتعرف على تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان موعد عرض الحلقة الأولى لمسلسل المؤسس عثمان. |Y|

كما نشر موقع النور alnoor-tv عبر صفحته فيس بوك الإعلان الأول التشويقي للمسلسل، وبعد دقائق قليلة حصل الإعلان على تفاعل 24 ألف متابعة من مختلف الدول، كما قام بمشاركة المقطع 22 ألف متابع لدى الصفحة وطالب الكثير سرعة البدء في عرض الحلقات.

مسلسل المؤسس عثمان

ومن أهم أبطال مسلسل المؤسس عثمان الفنان التركي المشهور بوراك أوزجفيت والذي سيقوم بتقديم دور البطولة في هذا العمل الكبير حيث يقدم لنا ولكم النجم اللامع شخصية “المؤسس عثمان” الأول الذي أسس الدولة العثمانية والتي استمرت قرون عديد ويُقال أن الدولة الثمانية استمرت لأربعة قرون وهناك البعض يقول أنها استمرت لستة قرون، والفنانة التركية المشهورة أوزغي تورير والتي ستكون بدلاً من الفنانة أصليهان كارالار.

مسلسل المؤسس عثمان هو أحد الأعمال التركية التاريخية والذي يقوم على رصد قصة المؤسس عثمان أول من قام بتأسيس الدولة العثمانية وهو عثمان الأول ابن ارطغرل بن سليمان شاه وأخوته هم جوندوز وسافجي وهو الابن الأصغر لأرطغرل، وما هو السر وراء وصية ارطغرل بتنصيب عثمان سيد القبيلة.

وقد تداولت بعض المواقع الإلكترونية أخبار عن تسريب أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى، حيث رصدت بعض صفحات التواصل الاجتماعي أن المشاهد الأولى بالحلقة الأولى سيكون ظهور أمير القبائل ارطغرل وقد تقدم في السن ويلتقط أنفاسة الأخيرة ويوصي بالوصية الأخيرة.

وبعد ذلك سيكون المشهد الثاني وهو إقامة الجنازة لأمير القبائل التركية ارطغرل ودفنه بحضور أهل القبيلة وسادة القبائل التركية، والمشهد الثالث سيكون عبارة عن اندلاع نزاع كبير بين عثمان وابن عمه دوندار وذلك لأجل معرفة من سيكون سيد القبيلة بعد ارطغرل.

إعلان مسلسل المؤسس عثمان

نشرت صفحة مسلسل المؤسس عثمان الإعلان الترويجي الأول لمسلسل قيامة عثمان والذي ظهر خلالة عثمان وهو في الخيمة وسمع صوت جده سليمان شاه ينادي علية ويوصيه أن يكون سيداً وعادلاً ورحيماً، وإليكم إعلان مسلسل المؤسس عثمان.

وصل وصل👊👊👊الإعلان الترويجى الأول لمسلسل المؤسس عثمان🔥🔥🔥#KuruluşOsman

Gepostet von ‎Diriliş Osman قيامة عثمان‎ am Mittwoch, 9. Oktober 2019

المؤسس عثمان الحلقة الأولى

متابعينا الكرام نترقب معكم موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الأولى والتي ستكون خلال الفترة القليلة القادمة، وسوف نكون على مقربة دائما من رصد أحداث الحلقات أول بأول.

الجدير بالذكر أن حلقات مسلسل المؤسس عثمان سيتم عرضها عبر قناة atv التركية كل يوم إثنين من الأسبوع، وستقوم بعض المواقع الأخرى بعرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان في اليوم التالي لعرضها عبر القناة التركية، ومنها قناة دعوة واليرموك وقطر وقناة الشباب القضائية.

ومن المعلوم والمعروف لدى الجميع أن موقع النور هو الناقل الحصري لجميع الأعمال التركية، حيث سيقوم موقع النور بعرض جميع حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة للغة العربية، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من عرضها عبر القناة التركية atv التي أعلنت منذ فترة الأحقية في نقل ونشر المسلسل للجماهير في أنحاء العالم.