التخطي إلى المحتوى

هناك بعض الأشياء التي ينبغي على كافة العرايس فعلها قبل وقت عرسهم بفترة وجيزة، والتي منها اختيار فستان الفرح، والمكياج والحذاء، وتفاصيل الفرح وغير ذلك، حيث أن هذه الأشياء تسبب قلقًا كبيرًا عند الفتيات خوفًا من أن ينيو فعل شيء منها، ولذا سنتناول من موقعنا هذا أهم الأشياء عن روتين العروسة.

مراجعة الأدوات

يجب على العروس فرز الأشياء التي قامت بإحضارها من قبل وذاك قبل فترة وجيزة من معاد الفرح لمعرفة إن كان هناك شئ ناقص، ومراجعة تاريخ صلاحية الأدوات التي من الممكن أن تتعرض للتلف بسرعة مثل مستحضرات التجميل، والعناية بالشغر والبشرة، والعطور وغير ذاك.

تطبيق ماسكات طبيعية على الجسم والوجه

البحث عن الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض وتنعيم الجسم، وذلك باختيار أفضل مكونات الخلطات والتخلص من البقع الداكنة وخاصة في المناطق الحساسة، وتدليك الجسم بالمزيد من الزيوت الطبيعية، وذلك قبل موعد العرس بعدة أشهر للحصول علي نتيجة إيجابية.

العناية بالشعر

إحضار المزيد من المكونات الطبيعية التي تستخدم في خلطات الشعر لإعطائه طول ونعومه وإزالة الهيشان منه، والبدء في استخدامها بشكل مستمر، وذاك قبل وقت الفرح بعدة أشهر.

العناية بالأظافر

هناك العديد من الفتيات الاتي يعانون من تقصف الأظافر بشكل سريع، وأيضًا من خشونتها، لذا يجب وضع عليها الزيوت الطبيعية لاحد من ذلك، ولكي تعمل علي تبييضها أيضًا، وإعطائها مظهر جذاب.