التخطي إلى المحتوى

أن رجيم الموز والماء يعتبر من أهم الحميات التي اعدها صيدلي من اليابان وقد تم تطبيقه هذا الصيدلي مع زوجته، وبعد تطبيق رجيم الماء الفاتر والموز تمكنت الزوجة من إنقاص وزنها في خمسة أيام 10 كيلو جرام، ومن هنا قام الصيدلي الياباني بتطبيق هذا الرجيم على بعض الأشخاص الذين يعانون من زيادة بالوزن بمنطقة الأرداف ومنطقة البطن أيضًا.

يعتبر الموز من الفواكه التي تستخدم كواجبات في أي رجيم، كما يستخدم الموز في بعض الأحيان كسناكس بين الوجبات ثمرة واحدة باليوم، واليوم سنوضح لكم الرجيم السحري الذي ينقص من الوز 10 كيلو جرام في خمسة أيام فقط.

رجيم عمل الماء والموز لتنحيف منطقة البطن والأرداف

وتطبيق هذا الرجيم في منتهى السهولة وبدون تعقيد، حيث يتم تناول ثمرة من فاكهة الموز على الريق بالصباح وتناول كوب من الماء الفاتر، وعلى مدار اليوم بمعدل كل ساعة تناول ثمرة من الموز مع كوب من الماء الفاتر.

مشروب تفتيت الدهون الجبار

لتر ماء مغلي ويتم تقطيع ليمون وتقطيع برتقال لشرائح، ثم نضع ملعقتين من القرفة والزنجبيل ويتم تناول المشروب طوال اليوم.

مشروب سحري لتفتيت دهون البطن

كوب ماء مغلي ويتم إضافة ملعقة من قشور السيليوم وبذرة الكتان، نضعهم على الماء المغلي لمدة ربع ساعة، وسيتم تناوله كل يوم طوال اليوم.

مشروب سحري لنحت الجسم كله

كوب من الماء المغلي ويضاف إليه ملعقة صغيرة من حبة رشاد ومعها ملعقة عصير ليمون طازج، ويتم تناوله قبل كل وجبة بساعة على الأقل.

فوائد الموز على صحة الإنسان

  1. الموز يساهم في التقليل بإصابة أمراض السرطان.
  2. يساهم الموز في خفض مستوى ضغط الدم.
  3. يساعد الموز عند تناول ثمرة يوميا على سهولة النوم وعدم الأرق، لأنه غني بمادة الميلاتونين.
  4. يساهم الموز في الوقاية من أمراض شرايين القلب وانسداد الشرايين.

نظام غذائي لتنحيف البطن والأرداف

وجبة الإفطار

  • تناول ثمرة من الموز أو اثنين من ثمرة الموز فى الصباح.
  • تناول بيضة واحدة مسلوقة.
  • تناول كوب من الشاي الأخضر بدون سكر أو سكر دايت.

وجبة الغداء

  • تناول عدد 2 بيضة مسلوقة.
  • تناول  طبق سلطة كبير من الخضراوات.

وجبة العشاء

  • تناول قطعة من الدجاج المشوي أو قطعة من الدجاج المسلوق خالية من الدهون.
  • تناول طبق من السلطة الخضراء كبير.

مشروب تنحيف البطن

كوب ماء مغلي ويضاف إليه ملعقة من الشاي الأخضر وملعقة من النعناع، وعليهم ملعقة من جنين القمح، ثم يتم تركه لمدة ربع ساعة حتى يتجانس المشروب سويا، ثم بعد ذلك يتم تناوله بعد أن يصفى جيدا، والمشروب يتناول طوال اليوم

مع تلك الرجيم يجب تناول الكثير من الماء طوال اليوم، لأن الماء له فوائد عديدة أثناء الرجيم وتناول الكثير من الخضروات أيضا حتى تحصلين على وجه مشرق وليس بوجه شاحب.

السناكس بين الوجبات

هناك بعض المأكولات التي تساعد على عدم الشعور ب الجوع وتساعد على اكتمال السعرات الحرارية  المكتسبة من المأكولات ومنها المكسرات مثل البندق والفسدق والكاجو وأيضا هناك بعض الفاكهة المسموح بها مثل الموز والتفاح وأيضا هناك الخضروات وب أي كميه .

ملحوظة

يجب تناول مشروبات وأعشاب طبيعية أثناء تلك الرجيم، حتى تساعد على عملية حرق الدهون بسهولة، وتناول 3 لتر ماء طوال اليوم على الأقل لأن الماء يساعد على سد الشهية.