التخطي إلى المحتوى

الرجيم المكسيكي لخسارة الوزن بسرعة وفي وقت قليل، هناك العديد من الأنظمة الغذائية المختلفة وأنواع الرجيم التي يمكن إتباعها وتعمل على إنقاص الوزن بسهولة وبسرعة خلال وقت قليل، من أفضل تلك الأنظمة نظام الرجيم المكسيكي الذي يعمل على فقد نصف كيلو جرام بشكل يومي، وبالتالي يعزز هذا النظام الغذائي إنقاص الوزن وتفتيت الدهون المتراكمة في الجسم بشكل سريع.

يجب عند استخدام هذا الرجيم المدوامة عليه بشكل منتظم حتى تحصلي على نتائج فعالة وحرق لدهون بشكل سريع جداً، ولكن ينبغي عليك أن تمارسي الرياضة 4 مرات في الإسبوع، حتى  يزداد الحرق، ويشد الجسم لتتجنبي الترهلات التي حدث بعد فقدان الوزن عن بعض السيدات.

الرجيم المكسيكي لخسارة الوزن

قبل أن تتبعي هذا النظام الغذائي عليك إتباع عدد من القواعد الهامة وهي أنه يجب أن يطبق هذا النظام الغذائي واتباعه بشكل حرفي، يجب إختيار المكونات الصحية والناضجة التي يجب أن تتناوليها، زيادة إستخدام البهارات الحارة في الطعام والتي تعمل على رفع معدل حرق الدهون في الجسم، يجب نقع اللحوم والدجاج في التتبيلة الخاصة بها والمعدة من الليمون والفلفل الحار والكزبرة لإمتصاص الدهون منها وعدم امتصاص الجسم لها.

نظام الرجيم المكسيكي

يتم إعتماد نظام الرجيم المكسيكي لمدة 4 أيام فقط حيث يعمل على إنقاص الوزن لما يصل إلى 2 كيلو جرام أو أكثر خلال تلك الفترة.

نظام اليوم الأول: يتم تناول كوب قهوة خال السكر مع ثمرة برتقال أو بيضتين مسلوقتين في وجبة الإفطار، أما الغداء تناول 8 ثمرات من الخوخ، والعشاء ثمرة برتقال مع بيضة مسلوقة.

نظام اليوم الثاني: الإفطار كوب قهوة خال السكر مع قطعة جبن قريش، والغداء ثمرة برتقال مع بيضة واحدة مسلوقة، والعشاء كوب زبادي مع الفراولة أو التوت أو ثمرة كمثرى.

نظام اليوم الثالث: الإفطار كوب شاي خال السكر، والغداء ثمرة خيار مع ثمرة طماطم، مع قطعة من الجبن القريش، والعشاء كوب لبن خال الدسم.

نظام اليوم الرابع: ملعقتين من كورن فليكس مع كوب عصير خالي السكر، والغداء طبق سلطة خضار، العشاء 2 ثمرة برتقال.