التخطي إلى المحتوى

وصفة التخلص من الشيب في يومين هي من أكثر الوصفات فاعلية،  فكما نعلم أن ظهور الشيب من الأمور المزعجة للكثير خاصة وأن كان ظهور الشعر الابيض مبكر سواء للسيدات أو الرجال.

يرجع الشيب المبكر لعدة عوامها اكثرها ازعاجا هي العوامل الوراثية التي تعجل الخصلة تبدأ في تغيير لونها تدريجياً ولا ترتبط بعمر المصاب قد يبدأ في بعض الأحيان ظهور بعض من الخصل البيضاء في عمر الثلاثين، ثم تبدأ تدريجياً خلصة وراء خصلة حتي  يتم تغطية الشعر بالكامل بالشعر الأبيض.

ومن هذا المنطلق نوفر لكل زوارنا الكرام خلطات فاعلة للتخلص من الشيب نهائيا فتابعونا، كما اود أن أقدم اليوم وصفة لتفتيح اليدين في دقائق وكذلك وصفة لتفتيح المناطق الحساسة في يومين فقط.

التخلص من الشيب في يومين

وصفة الحناء لاخفاء الشعر الابيض هي حل سريع لتغيير لون خصلة الشعر البيضاء، فقط كل ماعليك شراء كمية من الحناء، ثم جهزي اناء بلاستيكي وضعي به كمية الحناء واضيفي تدريجيا بعض من قطرات الماء واستمري بالتقليب حتي تصبح لديكي عجينة لينة وابدئي بتطبيقها على كامل الشعر واتركيه لمدة ساعتين على الأقل قبل غسلها بالماء البارد.

وصفة زيت جوز الهند لعلاج الشيب

يجب عليكي اتباع تلك الوصفة المذهلة للتخلص من الشعر الابيض فقط كل ماعليكي يومين قبل النوم دلكي  شعرك وفروة رأسك بزيت جوز الهند وفي صباح اليوم التالي  قومي اغسلي شعرك بالماء الفاتر.

وصفة الزنجبيل لعلاج الشيب

فقط حاولين المواظبة يوميا على تناول ملعقة صغيرة من الزنجبيل الطازج المبشور الممزوج بملعقة كبيرة من العسل، وستلاحظين الفرق.

وصفة البصل للتخلص من الشعر الابيض

جهزي بصلة واحدة ثم قومي بخلط البصلة في الخلاط، ثم استخدم مصفاة حتي يصبح لديكي عصير بصل.

افركي كمية العصير في فروة رأسك ثم اتركية لمدة 30 دقيقة قبل غسله  بالشامبو.