التخطي إلى المحتوى

تزايدت في الآونة الأخيرة مؤشرات البحث في سوريا حول موعد تقديم الاعتراض علي نتائج السبر سوريا 2020 الترشيحي للثانوية العامة التوجيهي من وزارة التربية والتعليم في سوريا، والتي سبق أن قامت بالإعلان عن نتائج اختبارات الترشيح الخاصة بشهادة الثانوية العامة مساء الأحد الموافق 4 نوفمبر 2019، وأعلنت كذلك عن فتح الباب لتقديم طلبات الاعتراض بداية من يوم الأربعاء 6 نوفمبر 2019.

موعد تقديم الاعتراض علي نتائج السبر سوريا 2020

أصدرت وزارة التربية والتعليم السورية بياناً أعلنت فيه عن تقديمها موعد تقديم الاعتراض علي نتائج السبر سوريا بحيث يبدأ من يوم الأربعاء الموافق 6 نوفمبر 2019 وينتهي يوم 11 نوفمبر 2019، يشمل تقديم طلبات الاعتراض جميع الطلاب في كل من القسم الأدبي والقسم العلمي.

موعد تقديم الاعتراض علي نتائج السبر سوريا 2020 للثانوية العامة التوجيهي
موعد تقديم الاعتراض علي نتائج السبر سوريا

نتائج السبر في سوريا 2019

كانت وزارة التربية والتعليم في سوريا قد أعلنت في وقت من مسبق عن النتائج الخاصة بشهادة الثانوية العامة، وأتاحت لجميع الطلبة والطالبات إمكانية الاضطلاع عليها بسهولة من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، وذلك منذ يوم السبت 3 نوفمبر 2019.

موعد تقديم الاعتراض علي نتائج السبر سوريا 2020 للثانوية العامة التوجيهي
موعد تقديم الاعتراض علي نتائج السبر سوريا

تقديم طلبات الاعتراض علي نتائج السبر سوريا 2020

باستطاعة طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة في سوريا تقديم طلبات الاعتراض الخاصة بهم على نتائج السبر سوريا 2020 الترشيحي للثانوية العامة التوجيه بدءً من الأربعاء 6/11/2019، على أن يكون طلب الاعتراض مرفقاً باسم المادة المطلوب الاعتراض عليها ورقن الاكتتاب، وبعد ذلك يتم تقديم الطلبات وفقاً للشروط الخاصة التي حددتها وزارة التربية والتعليم السورية.