التخطي إلى المحتوى

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر الحالي يوم الثلاثاء الماضي الموافق 15 أكتوبر، وأوضح مسئول أن الإقبال شديد على تسديد الفاتورة من المشتركين، حيث تشهد هذه الخدمة خدمات الإنترنت التي تلتزم بوجود تليفون أرضى خاص بالمشترك، ويتم سداد فاتورة التليفون الأرضي أربع مرات أي بشكل ربع سنوي، أي كل ثلاثة أشهر.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

وأضافت الشركة أن هناك العديد من منافذ دفع الاشتراكات الخاصة بالتليفون الأرضي، وذلك من خلال سداد الفاتورة عبر الموقع الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات، وذلك عن طريق كتابة رقم التليفون، ثم كتابة المحافظة، بعد ذلك اضغط على اظهر الفواتير، وسوف يظهر فاتورة الشهر الجاري والشهور السابقة.

أو عن طريق منفذ التحصيل التابع للبريد المصري، أو لخدماتي، أو الاتصال بالرقم 111 للاستعلام عن قيمة الفاتورة، وقد تتيح الشركة المصرية للاتصالات لعملائها شهر كاملاً، لسداد فاتورة التليفون الأرضي، قبل أن يتم تحويل الخط إلى استقبال فقط، قبل أن ينقطع نهائياً.

فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019

قد أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من وقت سابق، أن حجم الاشتراكات بالتليفون الأرضي قد وصلت إلى حوالي 8.21 مليون اشتراك، ووصل عدد مشتركين المنازل إلى حوالى 85%، ووصل عدد المشتركين التجاريين 12%، والمشتركين الحكوميين حوالى 3%.

ومن المعروف أن الشركة المصرية  للاتصالات تقدم العديد من الخدمات من أجل إرضاء عملاءها، مثل خاصية الخط الساخن، والانتظار على الخط وأيضاً الاستقبال، وتفعيل خاصية البريد الصوتي، وتفعيل أيضاً المانع الكودى.