موعد مباراة الأهلي وبتروجيت والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين

ينتظر العديد من محبي الساحرة المستديرة متابعي الدوري المصري في كافة مواسمه السابقة معرفة موعد مبراة الأهلي وبتروجيت والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع للفرق ضمن مباريات الدوري المصري، تلك المباراة التي يسعى بها كافة الفريقين إلى الفوز وتحسين الترتيب في الجدول من أجل الاستمرار في البطولة والصعود إلى الأدوار  المتقدمة.

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة الأهلي وبتروجيت والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين، حيث يحل فريق بتروجيت ضيفا على الأهلي يوم الاثنين القادم، وذلك في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز 2018/2019، والتي ستقام على ملعب بتروسبورت، حيث حقق الشياطين الحمر فوز مهم على حساب الجونة سعيا وراء الصدارة.

رفع الأهلي رصيده بعد فوزه على الجونة إلى 48 نقطة متساويا بالنقاط مع فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني، حيث أن الفريق بعد أن خاض 21 مباراة استطاع أن يحقق الفوز في 15 لقاء وأن يتعادل في 3 مباريات ويخسر في ثلاثة مثلهم.

في المقابل يعيش فريق بتروجيت موسما لا يحسد عليه حتى الآن في الدوري المصري، حيث كانت آخر مبارياته أمام فريق الجونة وخسر بهدفين مقابل هدف، ويحتل الفريق حاليا المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة بعد حرس الحدود صاحب المركز الحادي عشر، واستطاع الفريق أن يحقق الانتصار في 5 مباريات والتعادل في عشرة والخسارة في عشرة.

الأهلي وبتروجيت والقنوات الناقلة

وفيما يخص موعد مباراة الأهلي وبتروجيت والقنوات الناقلة فأنها سوف تقام يوم الاثنين الموافق 4/3/2019 على أرضية ملعب بتروسبورت، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة حصريا عبر قناة أون سبورت.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي

سوف يفتقد الأهلي إلى وجود الرباعي وليد سليمان، محمد محمود، حسام عاشور، وليد أزارو في مباراته أمام بتروجيت بداعي الإصابة وأيضا الحارس شريف إكرامي بعد تعرضه لتمزق في عضلة السمانة، وسوف يغيب نتيجة لها من أربع إلى ست أسابيع، ومن المتوقع عدم مشاركة الشناوي في المباراة بسبب عدم إكمال لياقته، ولهذا فأن التشكيل المتوقع هو :

علي لطفي.

علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

حمدي فتحي، عمر السولية.

رمضان صبحي، ناصر ماهر، حسين الشحات.

جونيور أجاي.

التشكيل المتوقع لفريق بتروجيت

لن يفتقد بتروجيت إلى أي لاعب في مباراته أمام الأهلي سواء للإصابة أو الإيقاف، وهذا يعني أن كافة الاختيارات ستكون متاحة أمام المدرب محمد عودة لاختيار التشكيل المناسب لخوض المباراة، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

محمد أبو النجا.

حمادة طلبة، حسام حسن، أحمد عبد الرسول، أحمد سالم.

حميد ماو، أحمد العجوز.

محمود صلاح، شكري نجيب، أحمد عفيفي.

كريس جادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.