التخطي إلى المحتوى

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020، هو ما يشغل جميع المتقدمين على مسابقة المعلمين لتعيين 120 ألف معلم ،وقد أجرت وزارة التربية والتعليم أمس اختبارات النفسي كما عقدت اختبارات المعلمين المتقدمين على شغل وظيفة معلم رياضيات وعلوم، وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد صرح خلال مؤتمر صحفي أن الوزارة ستتعاقد فوراً مع من يجتاز الاختبار النفسي لمسابقة المعلمين، وسنوفر رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالرقم القومي والسري.

بعد إجراء الاختبارات النفسية لمسابقة التربية والتعليم الجديدة 2020، بات الجميع ممن تقدموا لاختبار النفسي واختبارات التوظيف لشغل معلم رياضيات وعلوم يبحث الآن ويترقب نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالرقم القومي عبرؤ البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة الجارية.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020

وأدى امتحان الاختبار النفسي لمسابقة المعلمين للعقود المؤقتة قرابة 800 متقدم، وذلك في مقر المدينة التعليمية  لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالسادس من أكتوبر، ومن المقرر أن يتم اختبار اليوم الثلاثاء نفس العدد 800 متقدم على وظائف مسابقة التربية والتعليم.

ويلزم لمعرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩-٢٠٢٠ تسجيل الدخول أولا عبر البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة بالمحافظات المصري، وكان الدكتور طارق شوقي قد أعلن نسبة اعجز في المدارس حيث أكد سيادته أن النسبة هي 320 ألف معلم، وسوف يتم الإعلان عن مسابقة للمعلمين أخرى خلال الفترة المقبلة.

وفتحت الأكاديمية المهنية للمعلمين باب التسجيل والحجز على اختبارات المعلمين المتقدمين على شغل وظيفة معلم رياضيات وعلوم أمس، حيث يمكنكم الإطلاع على التفاصيل الكاملة عن مواعيد الاختبارات الكاملة لمسابقة المعلمين 2019-2020 من خلال البوابة الإلكترونية.

نتيجة مسابقة المعلمين 120 ألف معلم 2019-2020

الدكتور طارق شوقي أكد منذ أيام قليلة أن مجلس الوزراء قد وافق على تعيين 120 ألف معلم ضمن المسابقة المطروحة منذ أكتوبر 2019 وتم التقديم عليها وحاليا يتم إجراء الاختبارات اللازمة لتسليم المعلمين وظيفتهم قبل انتهاء شهر ديسمبر الجاري حسب ما صرح بع السيد الوزير.

نتيجة أسماء المقبولين مسابقة التربية والتعليم 120 ألف معلم

عليكم الدخول أولا عبر رابط البوابة الإلكترونية للتوظيف حيث معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالرقم القومي والاسم، وسوف نتابع معكم كل ما هو جديد فيما يخص نتيجة المعلمين 2020، وكل ما هو جديد من أخبار بخصوص الاختبارات القائمة.

وكانت البوابة الإلكترونية قد أوضحت مواعيد وأماكن اختبارات المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم ممن تم الانتهاء من فحص ومراجعة أوراقهم التي تقدموا بها، حيث انطلقت الاختبارات النفسية لمسابقة العقود المؤقتة يوم الإثنين الماضي.

وسوف يتم التعاقد مع من يجتاز اختبارات النفسي لمسابقة التربية والتعليم على الفور وذلك كما صرح به الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتُجري الوزارة حاليا عمليات الفحص والمراجعة لتصحيح اختبارات المعلمين تمهيداً لإعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 120 ألف معلم 2020.