التخطي إلى المحتوى

رابط استمارة المعين المتفرغ لذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة 2019، وأسماء المشمولين الجدد برواتب المعين المتفرغ في العراق هو ما يبحث عنه الكثير الآن ممن تقدموا للشمول الجديد عبر استمارة المعين المتفرغ 2019، ومن خلال هذا التقرير سنضع لكم رابط استمارة المعين المتفرغ، ومعرفة التفاصيل الكاملة عن إعلان أسماء رواتب المعين المتفرغ الوجبة الأولى في محافظات العراق.

أسماء رواتب المعين المتفرغ 2019

وكانت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وبالتنظيم مع هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة قد أطلقت استمارة التسجيل في راتب المعين المتفرغ يوم الثالث من شهر نوفمبر الجاري، وما زالت عمليات التقديم قائمة حتى يومنا هذا، ويمكنكم التسجيل من خلال رقم المعرف 176.241.95.139:9876،ويترقب الجميع الإعلان عن أسماء المشمولين الجديد برواتب المعين المتفرغ والتي سنوفر لكم الرابط الخاص بها عبر تقارير متتالية.

وكان السيد الدكتور نائب هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة عصام عبد اللطيف التميمي قد نوه على جميع المتقدمين الراغبين بالتسجيل في استمارة المعين المتفرغ ضرورة كتابة البيانات بشكل صحيح وأرقام الهواتف أيضاً والتي سيتم التواصل من خلالها عن طريق إرسال رسائل نصية.

أسماء المشمولين برواتب المعين المتفرغ 2019

نترقب معكم الانتهاء من عمليات التقديم وعمليات المراجعة للطلبات المقدمة من المواطنين في مختلف محافظات العراق تمهيداً للإعلان عن أسماء رواتب المعين المتفرغ 2019 المشمولين الجدد براتب المعين المتفرغ في بغداد, ذي قار, البصرة, نينوي, صلاح الدين, كربلاء, أسماء المعين المتفرغ في الأنبار, بابل, دهوك, السليمانية، وجميع المحافظات العراقية.

وسيكون الاستعلام عن أسماء رواتب المعين المتفرغ 2019 عن طريق الدخول على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عبر الإنترنت، والذي سينشر أسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ الوجبة الأولى خلال أيام قليلة.