التخطي إلى المحتوى

رابط استمارة وزارة النفط 2019، يبحث عنه الكثير الآن من الأشخاص الراغبين في التقديم على وزارة النفط العراقية حيث أعلنت الوزارة منذ أيام قليلة أنه سيتم تفعيل رابط استمارة تعيينات وزارة النفط 2019 وذلك لشغل 535 وظيفة شاغرة تم الإعلان عنها وتوضيح التفاصيل الكاملة لها، وذلك بالتزامن مع إطلاق منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل، وسوف نوفر لكم جميع التفاصيل فيم يخص استمارة تعيين وزارة النفط العراقية بجميع المحافظات العراقية.

وكانت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قد أطلقت منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل، وذلك تلبية لمطالب المتظاهرين في العراق، كما تسعى الوزارة على القضاء على نسبة البطالة الموجودة في المحافظات العراقية، وتأتي استمارة تعيينات وزارة النفط ضمن البرنامج النظم والمتفق عليه لتعيين الشباب الخريجين.

استمارة وزارة النفط 2019

وتأتي استمارة التقديم للتعيين في وزارة النفط 2019، أحد أهم الإعلانات التي تم نشرها خلال هذه الفترة وذلك ضمن سعي الوزارة العراقية لتقديم فرص عمل للشباب والعاطلين عن العمل في العراق من أجل تغطية كافة الاحتياجات لديهم والعمل على تنفيذ الخطة الموضوعة من الدولة العراقية للقضاء على البطالة.

وقد أوضحت وزارة النفط العراقية موعد بداية تفعيل استمارة تعيينات وزارة النفط ٢٠١٩ والشروط الواجب توافرها فيمن يرغب بالتقديم على وظائف وزارة النفط العراقية وهذا ما سنوضحه من خلال نشر الإعلان الصادر من الوزارة عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت منذ أيام قليلة.

استمارة التقديم على وزارة النفط العراقية ٢٠١٩

خلال الساعات القليلة القادمة سيتم تفعيل رابط استمارة وزارة النفط 2019، وذلك من أجل إتاحة التقديم على وظائف وزارة النفط العراقية المُعلن عنها والموضحة في الصورة المرفقة أدناه، فيما سيتم التقديم على وظائف الملاك الدائم بصفة حرفي و مجهز وقود.

ومن المنتظر أن يكون موعد تفعيل رابط استمارة تعيينات وزارة النفط 2019 اليوم الأحد الموافق الأول من شهر ديسمبر، وتستمر عمليات التقديم على وزارة النفط حتى خمسة عشر يوماً من تاريخه على أن يتم إغلاق باب التسجيل في استمارة وزارة النفط العراقية في نهاية دوام يوم الخامس عشر من نفس الشهر، وسوف نتابع معكم بعد ذلك أهم الأخبار والتفاصيل الكاملة عن إعلان أسماء المقبولين في وزارة النفط ٢٠١٩، أسماء تعيينات وزارة النفط 2019.

استمارة تقديم على وزارة النفط 2019

من خلال الصورة المرفقة أدناه والتي تخص الإعلان عن وظائف شاغرة في وزارة النفط العراقية يمكنكم الإطلاع على كافة التفاصيل المُعلنة من شروط ومواعيد وأسماء الوظائف الشاغرة والمحافظات التي سيتم التعيين بها، حيث سيكون تفعيل رابط استمارة تقديم على وزارة النفط 2019 في بغداد, كركوك, نينوى, صلاح الدين, الأنبار, ديالي, واسط, بابل.

استمارة وزارة النفط 2019
استمارة وزارة النفط 2019

وسوف نتابع معكم خلال الساعات القليلة القادمة أهم التفاصيل وكل ما هو جديد فيما يخص استمارة وزارة النفط 2019، مع تفعيل رابط استمارة التقديم تعيينات وزارة النفط العراقية 2019، تابعوا معنا عبر هذه الصفحة.

تبقى القليل على إطلاق وتفعيل رابط استمارة وزارة النفط للتقديم على شغل 535 وظيفة شاغرة لديها، سنوفر لكم الرابط الخاص بالاستمارة الإلكترونية لوزارة النفط العراقية بعد ساعات قليلة.