التخطي إلى المحتوى

استمارة المعين المتفرغ، يبحث الالاف من الأشخاص عن رابط استمارة المعين المتفرغ لذوي الاحتياجات الخاصة 2019 عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من أجل التسجيل بها، ليكونوا ضمن المشموين براتب المعين المتفرغ الذي ستحدده الحكومة العراقية ، وبداية من يوم 3 نوفمبر الجاري تم تفعيل رابط استمارة المعين المتفرغ 2019 على أن تتوافر الشروط اللازمة في المتقدم.

مازال التسجيل مستمر في استمارة المعين المتفرغ 2019 من خلال الدخول إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على شبكة الإنترنت، على أن تقوم الوزارة بفحص جميع الطلبات المقدمة بعد انتهاء مدة التسجيل والإعلان عن أسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ الجديد 2019 من خلال موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

استمارة المعين المتفرغ

وحتى الآن جاري التسجيل في استمارة المعين المتفرغ عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، والبحث يتزايد حول استمارة راتب المعين المتفرغ 2019 للشمول الجديد، وعلى كافة المواطنين الراغبين في التسجيل في استمارة المعين المتفرغ لذوي الاحتياجات الخاصة ادخال البيانات الخاصة بهم بشكل سليم وواضح لسهولة التواصل معهم في حالة وقع عليهم الاختيار.

استمارة المعين المتفرغ
استمارة المعين المتفرغ

شروط التسجيل في استمارة المعين المتفرغ 2019

وقد أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن شروط التسجيل في استمارة المعين المتفرغ لذوي الاحتياجات الخاصة 2019 العراق، وجاءت الشروط كما يلي:

  1. أن يتراوح السن ما بين 18 إلى 50 عام.
  2. راتب المعين المتفرغ للمعين وليس للمعاق.
  3. أن يكون غير مستفيد من راتب الحماية الاجتماعية.
  4. ليس له أي راتب من الحكومة العراقية.

استمارة راتب المعين المتفرغ 2019

ويمكنك التسجيل في استمارة المعين المتفرغ 2019 العراق عبر رقم التعريف 176.241.95.139:9876 الذي أطلقته وزارة العمل العراقية مع ايضاح سبب الاعاقة ونوعها وتاريخ الاصابة بها وشرحها بشكل مفصل.

أسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ 2019

ومن المقرر أن تعلن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن أسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ 2019 خلال الأيام القادمة بعد الانتهاء من فرز الطلبات.