التخطي إلى المحتوى

فعلت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية رابط التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالعراق 2019، وذلك من خلال استمارة تسجيل منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل بالعراق، والتي يلزم كتابة كافة البيانات بها من أجل ضمان وصول المنحة الطارئة 2019 والتي تقدر بـ175 ألف دينار عراقي لعدد 150 ألف عاطل على مستوى المحافظات العراقية ممن لم يستفيدوا من التوظف بسبب ظروفه الغير ملائمة.

وفي ظل انقطاع شبكة الإنترنت في بعض المناطق بالعراق، فقد انتقد البعض التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل، أبدى البعض استياء كبير بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد.

التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل

ومن خلال الدور المنوط به عبر موقع اعرف نيوز، سنقوم بوضع رابط التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019 بالعراق، والتي سيتم صرفها في مدة ثلاثة أشهر، وقد أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أول أمس بدء التسجيل في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل ٢٠١٩.

وسيتم على مدار ثلاثة أشهر قادمة صرف المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالعراق 2019 في الرصافة الأولى والثانية والكرخ ونينوي والأنبار وصلاح الدين وكربلاء والبصرة ودهوك وديالي وميسان والكوفة وباقي المحافظات العراقية.

استمارة التقديم في المنحة الطارئة 2019 العراق

وتلبية لمطلب الشعب العراقي خلال الأحداث الراهنة فقد صدرت تعليمات مجلس الوزراء العراقي على ضرورة بدء العمل على فرز العاطلين عن العمل والالتزام بإجراء منحة الطوارئ لجميع العاطلين عن العمل في العراق، وبالفعل تم تدشين رابط التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل ٢٠١٩ بالعراق.

وإليكم صورة توضيحية من استمارة التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالعراق 2019، والتي يلزم إدخال كافة البيانات المطلوبة بها لكي يتم التمكن من صرف منحة الطوارئ 2019.

استمارة التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل

رابط التقديم في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل 2019

عبر رابط استمارة االتقديم في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل 2019 بالعراق، يمكنكم الآن المبادرة بالتسجيل والتي قد بدأت من يوم الخميس الموافق ٢٠١٩/١٠/١٠  وتنتهي عمليات التقديم في المنحة الطارئة يوم ٢٠١٩/١٠/٢٤، هذا وسنتابع معكم أعم الأخبار عن إعلان أسماء المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالعراق 2019 بعدما يتم الانتهاء من فترة تقديم الطلبات، والعمل على التدقيق والفرز النهائي.