التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن تفعيل رابط استمارة الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ 2019، حيث تبدأ عمليات تقديم راتب معين متفرغ يوم الأحد الموافق 3-11-2019 عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، فيما أوضحت الوزارة أنه سيتم الإعلان عن أسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ بعد الانتهاء من عمليات التسجيل والفرز والتدقيق الكامل، وأوضحت أنه سيتم صرف راتب المعين المتفرغ لجميع المتقدمين على الشمول، ومن خلال دورنا  في موقع اعرف نيوز سنوفر لكم رابط التقديم للشمول براتب المعين المتفرغ 2019.

أوضحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية منذ قليل اليوم الأحد 3-11-2019، أنه يُمكن للجميع الآن الدخول عبر رابط موقعها الإلكتروني والتقديم على الشمول براتب المعين المتفرغ أو عبر رقم  المعرف التالي: 176.241.95.139:9876، وسوف تقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بإجراء الفحص والمراجعة اللازمة تمهيداً لإعلان أسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ وذلك خلال أيام قليلة من بعد الانتهاء من عمليات تقديم الطلبات.

رابط استمارة الشمول براتب المعين المتفرغ 2019

وقد أصدر معالي الدكتور باسم عبد الزمان وزير العمل والشؤون الاجتماعية توجيهات بضرورة وسرعة تفعيل رابط استمارة تقديم راتب معين متفرغ ٢٠١٩، وسنتعرف معكم على التفاصيل الكاملة وآلية التقديم على راتب المعين المتفرغ لجميع العاطلين في العراق.

وفي ذات الصدد فقد أصدر رئيس هيئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة عصام عبد اللطيف التميمي  توضيح هام لجميع من يرغب الحصول على استمارة تقديم راتب المعين المتفرغ، أنه يوجد آلية يجب اتباعها عند الدخول عبر رابط استمارة التقديم على راتب المعين المتفرغ 2019.

استمارة راتب المعين المتفرغ 2019

وأردف سيادته أن عمليات التقديم ستكون من خلال استمارة إلكترونية موجود بها خانات فارغة يجب على المتقدم أن يعمل على ملئها بشكل صحيح وكتابة البيانات الشخصية المطلوبة، ومراعاة عدم تكرار أي بيانات في الخانات الأخرى لأن ذلك قد يضر بالاستمارة عند تقديمها.

كما أوضح عصام عبد اللطيف التميمي رئيس هيئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، أن جميع من يرغب التقديم على راتب معين متفرغ يمكنه ملئ بيانات الاستمارة من خلال مكاتب المتواجد بها إنترنت أو من خلال الهاتف المحمول الخاص به، فيما سيتم إبلاغ المتقدم بموعد إحالته للمثول أمام اللجنة الطبية عن طريق رسالة نصية أو من خلال إرسال عبر العنوان المدون.

رابط استمارة تقديم راتب المعين المتفرغ 2019

وبعد الانتهاء من عمليات التقديم، سيتم الدخول في الإجراءات الخاصة بالمراجعة وفرز الطلبات، ومن ثم سيتم الإعلان عن أسماء المستفيدين من راتب المعين المتفرغ 2019 – أسماء رواتب المعين المتفرغ، أسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ، وسنتابع معكم لحظة بلحظة ما يصدر من أخبار بخصوص ذات الشأن.

وسوف نقوم بوضع رابط استمارة تقديم راتب المعين المتفرغ 2019 بعدما تقوم بالإعلان عنه وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في الموعد المحدد والموضح أعلاه.