التخطي إلى المحتوى

عملية إزالة الشعر بالنسبة لك مُرْهقة ومتعبة، و تبحثين عن وصفة سحرية للتخلص من الشعر بدون الم ولا أوجاع نهائياً، انتظري سوف نقوم بإنقاذك بعرض مجموعة من أهم وصفات مُجربة في إزالة الشعر الزائد بدون أي وجع وبمواد طبيعية موجودة داخل كل منزل، تابعونا على اعرف كورة.

وصفة الخميرة لإزالة الشعر الزائد بدون الم

يمكن استخدام تلك الوصفة عند إزالة الشعر من المناطق الحساسة بدون ألم، فعليكِ عزيزتي إحضار ملعقة كبيرة خميرة، ونفس الكمية عسل نحل ومعلقة ماء ورد كل ما عليكِ فعله خلطهم، ثم نضع هذا المزيج على المنطقة المراد نزع الشعر منها وتركها حوالي ثلث ساعة، ثم نزع الشعر باستخدام بفرد الحلاوة  والشد عكس اتجاه نمو الشعر.

وصفة العدس في إزالة الشعر الزائد بدون الم

طحن كمية مناسبة من العدس الأصفر، وضع عليها  قليل من ماء الورد والحليب، ثم خلط جميع المكونات لتصبح عجينة، ثم نضع على الوجه أو المنطقة المراد نزع الشعر منها وتركها خمسة دقائق، ثم فركها بحركات دائرية بأطراف الأصابع، وسوف تلاحظين سقوط الشعر مع العجينة بمنتهى السهولة وبدون ألم.

مسك الشبّة وماء الورد لإزالة الشعر بدون وجع

تحضير كمية من مسحوق الشبة المطحونة من عند العطار، ونضع عليها ماء ورد، ثم تمزج المكونين  وضعهم على البشرة لمدة نصف ساعة، ثم نزع المسك عكس اتجاه نمو الشعر.

وصفة الشعير في إزالة الشعر بدون الم

عشبة الشعير يمكن أن تكون وصفة سحرية للتخلص من الشعر بدون الم، بوضع كمية من الشعير على كمية من لبن الحليب في وعاء، ثم  مزجهم ووضعهم على البشرة، فهي تنزع الشعر من الجذور مع عمل سنفرة للبشرة وجعلها مثل بشرة الأطفال.

ماسك الجيلاتين والحليب

  • قومي بإحضار ملعقة صغيرة من الجيلاتين، و3 ملاعب من اللبن السائل.
  • ضعي المكونات فى طبق صغير في حمام مائي مع التقليب المستمر حتى يذوب الجيلاتين تماماً.
  • ابدئي بوضع الماسك على المنطقة المراد نزع الشعر منها واتركيه حتى يجف تماماً.
  • قومي بنزع الماسك وسوف تلاحظين انتزاع الشعر الزائد معه.

هذه تكون اجمل واهم وصفات نزع الشعر بدون أوجاع، فعليكِ وضع أي وصفة سحرية للتخلص من الشعر بدون ألم أو استخدام كريم تخدير مناسب قبل إزالة الشعر.