اجدد٧ اخبار رياضيه لاتفوتك

شهد اليوم، السبت، العديد من الأخبار المهمة، منذ صباح اليوم وحتى الساعة الثالثة عصرا، أهمها استطلاع رأى الأهلى والزمالك بشأن زيادة عدد الأفارقة فى الموسم الجديد، والأهلى يخاطب الأمانة العامة بالقوات المسلحة لاستخراج تصريح سفر سعد سمير للكاميرون.

اتحاد الكرة يستطلع رأى الأهلى والزمالك فى “زيادة الأفارقة” الموسم الجديد

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، على مناقشة أندية الدورى الممتاز فى اقتراح زيادة عدد الأجانب فى قوائم الأندية فى الموسم الجديد 2017-2018.

الأهلى يخاطب الأمانة العامة لمنح سعد سمير “تصريح سفر” للكاميرون

يُجرى مسئولو النادى الأهلى، اتصالات حاليًا مع الأمانة العامة لوزارة الدفاع من أجل الحصول على تصريح سفر لمدافع الفريق سعد سمير مع الأحمر إلى الكاميرون، لمواجهة القطن فى البطولة الأفريقية.

الإسماعيلى يضم حارس سوهاج الشاب مقابل 120 ألف جنيه

نجح مسئولو نادى الإسماعيلى فى التعاقد مع محمود صديق حارس مرمى سوهاج مواليد 99 لمدة 3 مواسم مقبلة مقابل 120 ألف جنيه، حيث تم إنهاء الأمور المادية بين الناديين وحصول إدارة الدراويش على الاستغناء الخاص باللاعب.

حسام البدرى يتحفظ على مرعى وعرفة.. ويطلب “مهاجم أجنبى”

أبدى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، تحفظه على مستوى المهاجمين المحليين المرشحين للانضمام للأهلى، رافضًا الدخول فى مفاوضات معهم، نظرًا لانخفاض مستوى اللاعبين، وأبرزهم عرفة السيد مهاجم دجلة وعمرو مرعى لاعب إنبى.

“السعر” يحسم عودة محمد عبد الشافى للزمالك

تلقى نادى الزمالك معلومات جديدة من السعودية تفيد بأن نادى أهلى جدة لن يستغنى عن محمد عبد الشافى ظهير أيسر الفريق بالمجان، كما تردد فى الآونة الأخيرة.

الأمن يوافق على حضور ألف مشجع ودية منتخب المحليين أمام اليمن

وافقت الجهات الأمنية على السماح لألف مشجع لحضور المباراة الودية اليوم بين منتخب المحليين أمام اليمن، باستاد القاهرة فى الإطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2018.

17 مليون جنيه تُنقذ الزمالك من أزمة “تجميد” الرصيد في البنوك

انتعشت خزينة نادى الزمالك، بـ17 مليون جنيه أنقذت النادى الأبيض من أزمة الحجز على أرصدته فى البنوك التى يعانى منها النادى منذ فترة طويلة، ليستطيع مجلس الإدارة سداد الالتزامات من تلك القيمة المالية التى أنعشت الخزينة.

المصدر : اليوم السابع