التخطي إلى المحتوى

اسناكس كي لا تحتاري عند الشعور بالجوع أثناء الرجيم: أثناء أي نوع من الرجيم وخاصة بين الوجبات نجد أنفسنا نشعر بالجوع والحاجة غلى تناول كميات جديدة من الطعام ولذلك نخشى أن نفقد نظام الرجيم الذي نقوم به ونعود إلى الدوران في حلقة مفرغة من الدهون التي تتشكل في الجسم وتؤدي إلى حالة من الاكتئاب والحزن، لذلك دائما نقدم الخيار البديل لك في هذه الحالة والمساعدة على التخلص من الجوع دون فقد لروتين النظام الغذائي الصحي للرجيم، سوف نقدم لك بعض الاسناكس الخفيفة التي تقضي على الجوع ولا تضر بالحمية.

اسناكس كي لا تحتاري عند الشعور بالجوع أثناء الرجيم

نقدم لك مجموعة من الأطعمة المختلفة التي يمكن أن تقضي على الشعور بالجوع وفي نفس الوقت لا تفقدك الحمية التي تسيرين عليها وهي مواد قليلة السعرات الحرارية، غنية بالألياف، والفيتامينات، والماء، ومنها.

التفاح: هو من اهم الفاكهة التي ينصح بها أثناء الوجبات لأنه غني بالألياف التي تزيد من الشعور بالشبع، بالإضافة إلى تسهيل عمية الهضم كما يحتوي على نسبة عالية من الماء الطارد لسموم الجسم.

الخضراوات: ويصنع منها طبق السلطة الغني بالألياف والقيمة الغذائية العالية وفي نفس الوقت قليل السعرات الحرارية وهو وجبة أساسية جانب أي من أنواع الطعام.

التونة: من العناصر الغذائية الموصوفة لنجاح أي حمية مع تصفيتها من الزيوت، للشعور القوي بالشبع مع الاستفادة من مضادات الأكسدة بها لصحة الجسم

الشوفان: من الحبوب التي انتشرت في الآونة الأخيرة كعنصر غذائي هام يستخدم في الحميات المختلفة وهو غني بالألياف والمعادن اللازمة للجسم كما انه مشبع بصورة كبيرة ويستخدم طحين الشوفان في عدد من الاستخدامات الهامة يمكن أن نفرد لها موضوع آخر ويساعد في فقدان الوزن الزائد في الجسم.

فشار الذرة” الفشار من المواد المحببة وفي نفس الوقت الخفيفة والتي تقضي على الشعور بالجوع، وهو تسالي محببة ويمكن الاعتماد عليها خاصة في أثناء البعد عن المنزل افضل من الاتجاه إلى الأكلات السريعة المشبعة بالدهون الضارة للجسم وهو غني بالألياف وسهل الهضم