التخطي إلى المحتوى

إزالة الشعر بالخل طريقة جديدة ومبتكرة ولكنها آمنة جداً على الجسم، حيث أن الشعر الزائد من الأشياء المزعجة جداً التي تضع النساء في بعض من المواقف المحرجة وهذا يجعلهم يبحثون عن أفضل الطرق الطبيعية التي على التخلص من الشعر الزائد الموجود بالجسم، ولكن البعض لا يعلم كيف يقومن باستخدام الخل للتخلص من ظهور الشعر الزائد بالجسم نهائياً، وسوف نساعدكم على التعرف بها من خلال موضوعنا هذا.

إزالة الشعر بالخل

هناك العديد من النساء التي لا يكون لديها أدنى فكرة عن طريقة استخدام الخل للتخلص من الشعر الزائد ومن هنا يأتي دور موقعنا لكي يستعرض لكم أهمية استخدام الخل للتخلص من تلك المشكلة المزعجة ويعرفكم عن طريقة استخدامه، فقط قوموا باتباع بعض من الخطوات البسيطة خلال الاستحمام فهذا الوقت يكون الجسم مبلل وتكون المسام مفتوحة وهذا يجعلك سيدتي تحصلين على نتائج مذهلة.

التخلص من الشعر الزائد

للتخلص من الشعر الزائد بشكل طبيعي قومي باستخدام الخل ولكن باتباع الخطوات الآتية:

  • يجب أن تقومين بإحضار نوع ممتاز من الشفرات النسائية التي يمكن أن تجديها بالصيدليات أو بالأماكن الخاصة بالعناية بالبشرة.
  • ثم عليكِ بنقع الشفرة بكوب من الخل الأبيض لمدة دقية أو دقيقتين.
  • بعدها أبدئي في إزالة الشعر الزائد من الجسم باستخدام الشفرات ولكن احذري أن تقومين باستخدام الصابون على المناطق التي أزلتِ منها الشعر حتى لا تتعرض للالتهاب.
  • بعد أن تنتهي من عملية إزالة الشعر الزائد من الجسم بالكامل قومي بوضع قطعة نظيفة من القطن في الخل وزيت الزيتون ومرريها على المناطق التي قومي بإزالة الشعر منها لمدة 10 دقائق أو أكثر.
  • ثم قومي بتنظيف هذه المناطق بالماء الفاتر حتى تتخلصين من آثار الخل وزيت الزيتون.

العناية بالشعر

الخلطة السابعة: مكوناتها قشر رمان و 3 ملاعق من زيت الزيتون، يتم وضع قشر الرمان مع كوب ماء في قدر و يقلب حتى نصل للقوام الكثيف ثم نتركه ليبرد، ثم نضع عليه زيت الزيتون، ونخلطهم جيدا، ويمشط به الشعر.