التخطي إلى المحتوى

أفضل مشروب للتخسيس السريع، من أفضل الطرق التي نحصل بها على نتيجة فعالة للتخسيس هي تناول مشروبات التخسيس وذلك للتخلص من الوزن الزائد، وذلك لأنها تحتوي على مواد مضادة للأكسدة فتعمل على تسريع عملية الهضم وأيضاً في نفس الوقت تعمل على تقليل نسبة الكوليسترول في الدم وتتخلص من الخلايا الدهنية الموجودة في الجسم.

عصير البرتقال والليمون: وهذا العصير يجب أن يأخذ مرتين في اليوم، والحليب الخالي من الدسم، هذا الحليب يتناول مرتين في اليوم الواحد، وذلك لأن له القدرة على تقليل الوزن الزائد هذا بجانب احتوائه على الكالسيوم الذي يساعد على حرق الدهون الموجودة بشكل مضاعف.

 

أفضل مشروب للتخسيس السريع

الشاي الأخضر، نقوم بغلي الماء جيداً ثم نضعه فوق الشاي الأخضر ثم نغطيه لمدة ثلاث دقائق ثم بعد ذلك نقوم بتناوله مرة واحدة في اليوم، وقد أثبتت الدراسات العلمية أن الشاي الأخضر له القدرة الفعالة على حرق الدهون الموجودة بالجسم.

 مشروب جيليان مايكلز للتنحيف

وهذا المشروب مكون من ملعقة من السكر على ملعقة من عصير التوت البري على كيس من شاي جذور الهندباء، وأيضاً ملعقتان من الليمون الحامض، ونخلط هذه المكونات جيداً ثم نضيف إلى الخليط كوب من الماء، وهذا المشروب يأخذ يومياً في أي وقت، هذا الخليط يعد من أفضل المشاريب للتخسيس وسمي بهذا الاسم نسبة إلى جيليان مايكلز التي كانت تتناوله كل يوم حتى فقدت كثير من وزنها.

مشروبات لإنقاص الوزن

  • الماء المثلج:نقوم نتناول عشرة أكواب من الماء المثلج يومياً وذلك لأنه يعمل على حرق الكثير من السعرات الحرارية.
  •  عصير الخضروات: نستطيع أن نأخذ أي نوع من الخضار لتحضيره حتى يصبح عصير وهذا الخضار أو المشروب لابد من تناوله قبل تناول الوجبات الغذائية الثلاث، وهذا العصير من أكثر المشروبات تعارفاً في جمهورية مصر العربية.