التخطي إلى المحتوى

أفضل الطرق للعناية بالمنطقة الحساسة وإزالة الشعر: المناطق الحساسة سميت بذلك لنها رقيقة الجلد ولا تتحمل الألم الشديد بعكس الكثير من مناطق الجسم مثل اليدين والرجلين، فإزالة الشعر من هذه المناطق قد يكون أقل ألماً، ولذلك تحاول المرأة البحث عن طرق إزالة الشعر من هذه المناطق بأقل ألم مكن وقد تلجأ إلى الكريمات أو الشفرات التي تسبب اسمرار او جروح أو غير ذلك من مشاكل لهذه المناطق لذلك؛ سوف نقدم لك اليوم بعض طرق ووصفات إزالة الشعر من المناطق الحساسة بأقل ألم ممكن.

أفضل الطرق للعناية بالمنطقة الحساسة وإزالة الشعر

نقدم لك مجموعة من المكونات التي تساعدك في إزالة شعر المناطق الحساسة دون لم ومنها: الخميرة والسكر، العسل والليمون، الترمس المطحون” هذه الثلاث طرق التي نقدمها لك اليوم وسوف تحصلين على نتائج رائعة وغير مؤلمة بالمرة.

وصفة الخميرة والسكر

ملعقة من الخميرة، مع ملعقة من السكر وبعض الماء، يتم مزج المكونات جيداً حتى يذوب السكر ثم يوضع الخليط على الشعر ويترك نصف ساعة أو حتى يجف تماما ويتماسك مع الشعر ثم نبدأ بنزعه وسوف لا تشعرين بألم كبير لأن الخليط يعمل كمخدر وخاصة عند تدليك المنطقة أو غسلها بماء ساخن قبل وضع الخليط حتى تتفتح مسام البشرة.

وصفة العسل والليمون

يحضر ملعقة أو اثنين من العسل الأبيض، مع ملعقة من ماء الورد وعصير ليمون، ثم يخلط الثلاث جيداً ويتم وضعه على الشعر وتركه نصف ساعة أو حتى يجف ثم قومي بنزعه سوف يترك الشعر مكانه ويلتصق بالعسل ويتم إزالته بسهولة.

وصفة الترمس المطحون: يتم مزج ملعقتين من الترمس المطحون بالماء حتى يصبح مزيج مختلط ويوضع في زجاجة ويرج جيدا ويترك طوال اليوم مع رج الزجاجة كل فترة حتى لا يترك الترمس الماء ويرقد في قاع الزجاجة، ثم في اليوم التالي يصفى الخليط ويؤخذ الماء ورش على منطقة الشعر ويترك حتى يجف ثم يتم إزالته بكل سهولة. هذه الوصفات التي يتم تجربتها ويتشاركها الناس مع بعضهم لعلها تروق لسيدة أخرى تعاني من إزالة الشعر في المناطق الحساسة