أسطورة ليفربول: صلاح يفكر كثيرًا في مقارنته برونالدو وميسي

كشف المهاجم الإنجليزي إيميل هيسكي أسطورة نادي ليفربول، عن رأيه فيما يحدث خلال الفترة الأخيرة مع النجم المصري محمد صلاح مهاجم «الريدز»، خاصة في ظل الفترة المحبطة التي يمر بها الدولي المصري خلال الموسم الحالي.

وعلى الرغم من عودة ليفربول إلى طريق الانتصارات، وصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 76 نقطة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف، لكن مع مباراة أكثر لفريق المدرب الألماني يورجن كلوب، إلا أن محمد صلاح يعاني من عدم التسجيل لسبع مباريات متتالية في كافة البطولات.

وشهدت الأيام الماضية هجومًا عنيفًا على محمد صلاح، خاصة في ظل اتهامه بالأنانية، من جانب أسطورة ليفربول جيمي كاراجر، بعد مباراة «الريدز» أمام فولهام، في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى صعيد متصل، ظهر نجم آخر من نجوم ليفربول السابقين، وهو المهاجم إيميل هيسكي، ليعبر عن رأيه في انخفاض مستوى محمد صلاح الملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

وتحدث هيسكي في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس » الإنجليزية، ليؤكد موافقته على تصريحات كاراجر عن صلاح، حيث أكد أن النجم المصري عليه معرفة متى يجب أن يمرر الكرة، قبل أن يشيد بأداء اللاعب.

وقال هيسكي في تصريحاته: «لقد سجل 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك هو لا يمر بموسم سيء، لكنه ربما يحاول أكثر من اللازم».

وأضاف قائلًا: «إنه ينظر إلى الموسم الماضي، حين كان يسجل العديد من الأهداف، وكانت ثقته عالية، وهي أشياء قد ترتد عليك، مثلما حدث هذا الموسم، لكن عليك بعدها أن تستعيد نفسك».

وتابع هيسكي: «صلاح ليس محظوظًا في الوقت الحالي، لكنه لا زال يريد أن يسجل الأهداف، والجميع يتطلع إليه، لأنه اللاعب القادر على تسجيل الأهداف».

وقال هيسكي عن أزمة صلاح خلال الموسم الحالي: «هناك أوقات يكون عليه فيها أن يمرر الكرة، لكنه دومًا يرغب في التسجيل بنفسه، وهذا أمر خطير، حين تكون على أرض الملعب عليك أن توازن، عليك أن تعلم متى تمرر الكرة، ومتى تسددها».

واختتم المهاجم السابق لمنتخب إنجلترا تصريحاته قائلًا: «علينا أن نتذكر أنه خلال الموسم الماضي كنا نتحدث عن صلاح، وأنه لاعب مماثل للثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، لذلك فإنه ربما يفكر في ذلك كثيرًا، وهو يريد تسجيل الأهداف كما كان يحدث في السابق».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.